مسكن » المدونات » خوذة التزلج / التزلج » أشياء يجب البحث عنها عند شراء خوذة تزلج

أشياء يجب البحث عنها عند شراء خوذة تزلج

تصفح الكمية:22     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع متابعة الإجراءات الوقائية والمتطلبات الجمالية خوذات التزلج لا يمكن إسقاطها.خوذات التزلج اليوم هي نسخ مكثفة من العناصر.يمكن العثور على الأعلام والدول والهوايات في زوايا الخوذة.تحافظ الخوذات على سلامة هؤلاء العدائين في الملعب.



وهنا قائمة المحتوى:

  • أهمية خوذات التزلج

  • فيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند شراء خوذة التزلج


أهمية خوذات التزلج


إصابتان شائعتان في الرأس سباق التزلج هي الصدمة والارتجاج.نظرًا لأن خوذات التزلج مطلوبة في جميع أنحاء العالم من قبل المتزلجين، فإن معظم البلدان تطلب من المراهقين والأطفال والبالغين غير المحترفين ارتداء الخوذات والحماية الكاملة أثناء التدريب على المنافسة.

يجب أن تكون خوذات التزلج بالحجم الصحيح، بالإضافة إلى النظارات الواقية.اختر خوذة ونظارات التزلج لتجنب الضوء والإشعاع للحصول على نتائج أفضل.

تشكل الارتجاجات خطراً كبيراً على المتزلجين، ولأن آلية تكوين الارتجاجات هي أن الدماغ يتسارع ويضرب داخل الجمجمة بعد ارتطامها بسرعة عالية على الرأس، وبالمعنى الدقيق للكلمة، فإن أي تأثير خارجي قد يسبب ارتجاجاً.



فيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند شراء خوذة التزلج


1. الوزن

يعد وزن خوذة التزلج نفسها أيضًا عاملاً مهمًا في الاختيار.بالنسبة لخوذات التزلج من نفس الحجم، حاول اختيار الأخف وزنا.كلما كانت الخوذة أثقل، كلما زاد تعبك عند ارتدائها، مما سيؤثر على جودة الانزلاق.


2. الإصدار

بالمقارنة مع أوروبا والولايات المتحدة، فإن جمجمة الجبهة لدى الآسيويين أوسع، وشكل رأس الآسيويين أقرب إلى الدائرة عند النظر إليها من الأعلى.اختر أسلوبًا أكثر سهولة في الانقياد لشكل رأسك.


3. الصنعة

ما إذا كانت هناك جزيئات أو خدوش على السطح اللامع للقشرة، وما إذا كان نمط ملصق الماء مكتملاً، وما إذا كانت هناك مشكلة في التصاق الطلاء؛

ما إذا كانت البطانة الداخلية مسطحة، وما إذا كان القماش مريحًا، وما إذا كانت مطابقة الألوان منسقة، وما إذا كانت هناك أي مشكلة في صنعة الخياطة، وما إذا كانت هناك علامة تحذير كاملة وعلامة شهادة؛


ما إذا كان شكل أغطية الأذن كاملاً وقابلاً للفصل؛ما إذا كان الإبزيم قويًا، وما إذا كان مشبك نظارات الثلج قويًا، قم بإبزيمه وسحبه عدة مرات لمعرفة ما إذا كان سيتم سحب الإبزيم للأسفل؛


تحقق مما إذا كانت مادة فتحة التهوية معيبة.إذا كان هناك أي عيب، فهذا يعني أن هناك مشكلة في قالب هذه الخوذة.



أصبحت معايير خوذة التزلج اليوم موحدة بشكل متزايد على المستوى الدولي.تركز شركتنا على الجودة من الدرجة الأولى وتنتج منتجات ذات جودة عالية وسعر منخفض مع جودة مضمونة.إذا كنت بحاجة لشراء خوذة التزلج، يمكنك تجربة منتجات شركتنا.موقع شركتنا هو www.gysports.com.نحن نتطلع إلى زيارتك، وسوف نقدم لك منتجات جيدة وخدمة عالية الجودة لضمان تجربة التسوق الخاصة بك!شكرا لقرائتك.


روابط سريعة

معلومات عنا

اتصل بنا

بريد الالكتروني: inquiry@gysports.com
 86-756-2635319/2632375+
 8628956/86-756-8983803+ 
粤 ICP 备 2022025389 号 -1
Copyrights © 2022 Zhuhai GY SPORTS Co.,Ltd All rights reserved. Technology By  Leadong.| Sitemap