مسكن » المدونات » خوذة الكرة الأرضية » ثق بجودة خوذات الكرة الأرضية

ثق بجودة خوذات الكرة الأرضية

تصفح الكمية:51     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ثق بجودة خوذات الكرة الأرضية

خوذة حارس مرمى كرة الأرض هي قطعة أساسية من المعدات عند لعب كرة الأرضية.في لعبة كرة الأرضية، تعتبر الضربة على الرأس قاتلة.لذلك، من الضروري جدًا لحراس المرمى في كرة الأرضية، وخاصة المراهقين، اختيار الخوذة المناسبة.



وهنا قائمة المحتوى:

  • خوذات كرة أرضية مصنوعة من مواد مختلفة

  • خوذات كرة الأرضية لدينا موثوقة

  • معايير اختيار مختلفة



خوذات كرة أرضية مصنوعة من مواد مختلفة


هناك نوعان من خوذات حارس المرمى لكرة الأرضية: EPP (البولي بروبيلين الموسع) وVN (نيتريل الفينيل مزدوج الكثافة).EPP عبارة عن رغوة صلبة سوداء اللون عادةً.العديد من خوذات الدراجات الاحترافية مصنوعة من EPP.بسبب صلابتها، غالبًا ما تكون الخوذات المبنية عليها مبطنة برغوة أكثر ليونة.وهذا يعني المزيد من الرغوة لدعم رأس اللاعب وملاءمة أكثر إحكامًا.

تعتبر خوذات VN أقل تكلفة وتميل إلى أن تكون مبطنة بالرغوة الناعمة.عادةً ما تكون خوذات VN ذات لون أسمر أو رمادي أو أسود، ويمكن دفعها والضغط عليها، كما أنها مرنة جدًا.عادةً ما تكون خوذات رغوة VN أقل من 100 دولار ولا تمثل مشكلة للاعبين غير المحترفين.



خوذات كرة الأرضية لدينا موثوقة


الغلاف: بلاستيك هندسي من مادة البولي بروبيلين مقاوم لدرجات الحرارة المنخفضة ومقاوم للصدمات


البطانة: مقاومة عالية للصدمات، بلاستيك بولي بروبيلين EPP عالي المتانة


ملكنا خوذة حارس مرمى كرة الأرض يتميز ببطانة بولي يوريثين PU مرنة للغاية ومريحة وجيدة التهوية مع حماية مصممة بشكل فريد.المظهر العام للخوذة له تأثير بصري قوي.عدسة الخوذة مصنوعة من مادة البولي كربونات المستوردة عالية التأثير، والسطح يعتمد تقنية معالجة داخلية متقدمة مضادة للضباب.



معايير اختيار مختلفة


تعتبر لعبة كرة الأرضية رياضة مرنة جدًا يمكن ممارستها في أي مكان تقريبًا، مع وجود عدد متفاوت من اللاعبين في الملعب.رياضة كرة الأرضية رائعة ومليئة بالسرعة والعاطفة.أحد أسباب شهرة لعبة كرة الأرضية هو سهولة ممارسة هذه الرياضة.لا توجد مهارات محددة مطلوبة، والقواعد بسيطة وسهلة المتابعة، وكل ما تحتاجه هو زوج من الأحذية الرياضية، وهراوة، وكرة.يمكن أيضًا استخدام لعبة كرة الأرضية كرياضة صحية، ويتمتع الرجال والنساء بمكانة متساوية.في السنوات الأولى، كانت هناك ألعاب مختلطة للرجال والنساء.بالإضافة إلى أطفال وطلاب المدارس، تُلعب لعبة الهوكي الأرضي الآن في العديد من أماكن العمل ومجموعات الاهتمام المتخصصة، كما توجد ألعاب تبادلية بين الشركات أيضًا.


أول شيء يجب مراعاته عند شراء الخوذة هو ما يناسبك.إذا كانت الخوذة لا تتناسب بشكل مريح مع رأسك، فلن تحمي رأسك عندما تصطدم الكرة برأسك.


لاختيار خوذة حارس مرمى كرة الأرضية، لدى اللاعبين من مختلف الفئات العمرية قواعد مختلفة.يحتاج الرياضيون الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا إلى ارتداء قناع كامل للوجه يغطي الوجه بالكامل؛يمكن للرياضيين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ارتداء نصف قناع يغطي العينين والأنف فقط؛يمكن للرياضيين الذين تزيد أعمارهم عن 35 عامًا ارتداء الخوذات بدون واقي للوجه.كما يمكنك أن تتخيل، فإن خوذة كرة الأرضية هي أهم قطعة من معدات الحماية التي يمكنك شراؤها.إذا كانت خوذتك لا تناسبك بشكل صحيح، فأنت تضع نفسك في موقف يمكن أن تتعرض فيه للأذى في أي وقت.



قامت شركتنا بتطوير مجموعة واسعة من خوذات حارس المرمى التي يتم اختبارها على نطاق واسع قبل مغادرة المصنع لضمان الجودة.تتميز خوذات حارس المرمى لكرة الأرضية بأنها متينة.يمكنك أن تفكر في منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة.موقع شركتنا هو https://www.gysports.com/، فلا تتردد في الاستفسار عنا!


روابط سريعة

معلومات عنا

اتصل بنا

بريد الالكتروني: inquiry@gysports.com
 86-756-2635319/2632375+
 8628956/86-756-8983803+ 
粤 ICP 备 2022025389 号 -1
Copyrights © 2022 Zhuhai GY SPORTS Co.,Ltd All rights reserved. Technology By  Leadong.| Sitemap