مسكن » المدونات » الهوكى الجليدى » كيف يمكننا استخدام أقنعة هوكي الجليد؟

كيف يمكننا استخدام أقنعة هوكي الجليد؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

العيون هي المستقبلات الضوئية الأكثر حساسية في جسم الإنسان، لذا من أجل حماية العينين، من الأفضل ارتداء قناع هوكي الجليد الاحترافي عند التزلج/التزلج.لا يمكنها فقط منع الأشعة فوق البنفسجية من حرق العينين، ولكن أيضًا تمنع الرياح الباردة من تهيج العينين.



  • كيفية الحفاظ على قناع هوكي الجليد وقفص هوكي الجليد لإطالة العمر؟

  • لماذا يجب أن نستخدم قناع هوكي الجليد؟

  • ما هي الخصائص المادية لأقنعة هوكي الجليد؟




كيفية الحفاظ على قناع هوكي الجليد و قفص هوكي الجليد لحياة ممتدة؟


صيانة قفص هوكي الجليد وصيانة قناع هوكي الجليد

قفص هوكي الجليد لا يحتاج إلى صيانة كبيرة، ما عليك سوى إخراجه من الحقيبة حتى يجف لمنع الصدأ والتآكل.يجب فحص البراغي والمثبتات الملحقة للتأكد من عدم تآكلها كل بضعة أشهر.البراغي أيضًا عرضة للارتخاء أو السقوط بمرور الوقت.يوصى بفحص البراغي بين الحين والآخر للتأكد من إحكام ربطها.

يتطلب قناع هوكي الجليد التنظيف المتكرر.هناك العديد من أقنعة هوكي الجليد التي تتطلب تنظيف النظارات الواقية ومسحها وتلميعها، وتقوم مواد التلميع بعمل أفضل في الحفاظ على نظارات واقية واضحة ونظيفة ويوصى بها بشدة من قبل اللاعبين والحكام من العديد من المستويات.

يُنصح بشدة أيضًا مستخدمي Ice Hockey Visor ومستخدمي التحرير والسرد بلف خوذاتهم في جيب الخوذة لمنع Ice Hockey Visor من خدش العناصر العشوائية في الجيب أثناء الحركة.سوف يقوم غطاء الوسادة أو نقطة الإنطلاق المربوطة بالمهمة بشكل جيد.



لماذا يجب أن نستخدم قناع هوكي الجليد؟


نظرًا لإهمال اللاعب وعدم القدرة على التنبؤ بالعفريت، يوصى بشدة بحماية الوجه باستخدام قفص وقناع كامل لهوكي الجليد لجميع اللاعبين.من المهم ملاحظة أن مطالبات التأمين على الهوكي بالولايات المتحدة الأمريكية لا يمكن تقديمها فيما يتعلق بإصابات الفم أو الوجه للاعبين الذين أصيبوا أثناء عدم ارتداء قفص هوكي الجليد.ومع ذلك، إذا كنت تشعر أن لديك الثقة والوعي لارتداء غطاء الوجه، أو إذا كنت حكمًا وتم منعك من ارتداء قفص هوكي الجليد، فمن المستحسن بشدة أن ترتدي قناع هوكي الجليد على أي حال.

في عملية جراحية مؤلمة للغاية ويصعب التعافي منها، يمكن استبدال أسنانك، وكذلك الفك المكسور أو عظم الوجنة.ولكن إذا ضربك قرص في عينك، فمن الممكن أن يختفي إلى الأبد.على سبيل المثال، حطم مارك ستال كرة القرص مباشرة في عينه في شهر مارس الماضي بينما كان بالكاد يرتدي قناع هوكي الجليد.واضطر ستار للتغيب عن بقية الموسم مع مخاوف بشأن ما إذا كانت مسيرته قد انتهت.



ما هي الخصائص المادية لأقنعة هوكي الجليد؟


المواد: الكمبيوتر

الوظيفة: 0 خارج مضاد للخدش داخل مضاد للضباب بما في ذلك

Kits

المقاس: مقاس 0ne يناسب معظم خوذات الهوكي

جي-V1

ممتاز بصريًا وخالي من التشويش 1 ens/بولي كربونات عالي التأثير.

أخاديد جانبية شفافة أو ملونة لملاءمة مثالية للخوذة / 100% بولي كربونات.



تشوهاى جي سبورتس المحدودة تسعى جاهدة لتقديم قناع هوكي الجليد عالي الجودة بأسعار معقولة وأوقات إنتاج فعالة وخدمة العملاء الأكثر احترافًا.


روابط سريعة

معلومات عنا

اتصل بنا

بريد الالكتروني: inquiry@gysports.com
 86-756-2635319/2632375+
 8628956/86-756-8983803+ 
粤 ICP 备 2022025389 号 -1
Copyrights © 2022 Zhuhai GY SPORTS Co.,Ltd All rights reserved. Technology By  Leadong.| Sitemap