مسكن » المدونات » الهوكى الجليدى » ما هو الدور الذي يلعبه Ice Hockey Cage؟

ما هو الدور الذي يلعبه Ice Hockey Cage؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

قضبان الألومنيوم المستقيمة من القفص الهوكي الجليدي تم تصميمها لتوفير أقصى قدر من الرؤية ، وقذيفة ذقن رغوة متعددة الكثافة مدمجة توفر مستوى عالٍ من الراحة وكذلك إدارة المياه وحمايتها.


  • ما هو الدور الذي يلعبه قفص الهوكي الجليدي؟

  • ما هي ميزة قفص هوكي الجليد؟

  • ما هي قيمة استخدام قفص هوكي الجليد؟


ما هو الدور الذي يلعبه قفص الهوكي الجليدي؟


تتكون حماية الوجه للاعبين للهوكي الجليدي عادة من المعدن الكامل القفص الهوكي الجليدي نظارات واقية ومجموعات من النظارات ونصف الشبكة. توفر الشبكة المعدنية الكاملة أعلى حماية للوجه الكروي وهي متصلة بأعلى الخوذة ، ويمكن قفل الجوانب مع الخوذة ، وفي الجزء السفلي من الداخل توجد منصات قابلة للتعديل يمكن دمجها مع تلك الموجودة في ذقن اللاعب ، بحيث يتلقى رأس اللاعب حماية 360 درجة. من ناحية ، فإن رؤية اللاعب معاق ، ومن ناحية أخرى ، الوزن الذي يؤثر على حركة الرأس إلى حد ما ويزيد من الضغط على الرقبة. بالإضافة إلى ذلك ، لا توفر الشركة المصنعة سوى عدد قليل من الأحجام للمراهقين والأطفال ، وخاصة لاعبي الأطفال غالبًا ما يدخلون في الوضع الذي أن الشبكة كبيرة جدًا وأن الجزء السفلي من الشبكة الكبيرة يمكن أن يضر بعنق اللاعب وعظام الترقوة. لذلك ، يوصى بضبط موضع وسادة الذقن تحت إشراف المحترفين وارتداء حماة الرقبة للمراهقين والأطفال إن أمكن.


ما هي ميزة قفص هوكي الجليد؟


إلى جانب وجود قفص وقفص نصف ووجه مقاوم للأثر ، تم تصميم هذا الحامي الكامل لتوفير حماية كاملة للوجه مع توفير رؤية واضحة وواسعة للشاشة. إنه ودود بشكل خاص للأطفال واللاعبين.

مع طلاء المقاوم للخدش الداخلي الخاص بالجوار والطلاء الخارجي ، يحمي هذا الحارس اللاعب جيدًا على حلبة التزلج دون المساس بالوضوح.

تضمن قذيفة الذقن العائمة نوبة آمنة وصحيحة مع توفير مستوى عال من الراحة.

متوافق مع معظم خوذات الهوكي في السوق.

حجم واحد يناسب أكثر

وشملت المواد التثبيت.


ما هي قيمة استخدام قفص هوكي الجليد؟


تشمل ملابس لاعبي الهوكي الجليدي خوذات ، أقفاص هوكي الجليد، أحذية هوكي الجليد ، سكاكين الهوكي الجليدية ، معدات واقية ، بما في ذلك منصات الكوع ، ومواقف الصدر ، ومنصات الركبة ، وحماة الساق ، وزيت ملابس الهوكي الجليدية ، وسروال الهوكي الجليدي ، حيث أن المعدات الواقية أكثر وأثخانًا ، وبالتالي فإن الملابس كبيرة جدًا وكبيرة جدًا جدًا الدهون ، من المريح اللعب وتأرجح اللعبة. لعبة الهوكي الجليدية شرسة ومثيرة ، مع خطر كبير والعديد من الاصطدامات. إن احتمال إصابة اللاعبين مرتفع ، وبالتالي فإن المعدات الواقية كاملة للغاية لضمان سلامة اللاعبين.


لمزيد من المعلومات حول أقفاص الهوكي ، يرجى الاتصال Zhuhai GY Sports Co. ، Ltd. ملتزم بتوسيع أقفاص الهوكي وجعلها أكثر فعالية وموثوقية ومتسقة.


روابط سريعة

معلومات عنا

اتصل بنا

بريد الالكتروني: inquiry@gysports.com
 86-756-2635319/2632375+
 8628956/86-756-8983803+ 
粤 ICP 备 2022025389 号 -1
Copyrights © 2022 Zhuhai GY SPORTS Co.,Ltd All rights reserved. Technology By  Leadong.| Sitemap