مسكن » المدونات » الهوكى الجليدى » ما هو المعنى المهم لقناع هوكي الجليد؟

ما هو المعنى المهم لقناع هوكي الجليد؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

جليد هوكي حافة يستخدم عدسات الكمبيوتر ، والتي يتم صنعها وفقًا لمعايير إطارات أجهزة الكمبيوتر المضادة للضادة ذات القوة العالية. بالاقتران مع تصميم منصات الأنف المبطنة بالوسادة والأشرطة المرنة القابلة للتعديل ، يمكن أن يتجنب بشكل فعال الحوادث الناجمة عن ارتداء النظارات غير السليمة في الميدان ، وضمان سلامة الأصدقاء قصر النظر في الميدان.


  • كيف تحل مشكلة سهولة التفسد من لعبة الهوكي الجليدية؟

  • كيف تشعر حافة الهوكي الجليدية؟

  • ما هي الاحتياطات اللازمة لاستخدام قرع هوكي الجليد؟


كيف تحل مشكلة سهولة التفسد من لعبة الهوكي الجليدية؟


المشكلة التي لا يمكن للهوكي الجليدي الهروب فيها هي أنه من السهل الضباب بعد اللعب لفترة من الوقت. في الواقع ، فإن السبب الرئيسي وراء سهولة الضباب هو أن درجة حرارة العيون تزداد ، مما يؤدي إلى زيادة درجة حرارة الهواء بالقرب من العينين. إنه الهواء الساخن الذي يزعج عندما يضرب العدسة منخفضة الحرارة. هناك حلان أكثر موثوقية ، أحدهما هو استخدام بخاخات مضادة للطفر ، والآخر هو استخدام عدسات مضادة للطفر. بخاخات مضادة للطفر قصيرة الأجل ومناسبة بشكل مثالي لقناع الهوكي الجليدي مع عدسات مضادة للطفر.


كيف تشعر حافة الهوكي الجليدية؟


نسبيًا ، لن يكون لقوة الهوكي الجليدية غير المنقولة الكثير من ضبط النفس ويمكن تعليقها مباشرة خلف الرأس ، مما يمكن أن يمنع النظارات من السقوط والتطوير إلى حد ما. تتمثل الوظيفة الرئيسية في حافة الهوكي الجليدية في منع العين من التعرض للضرب أو الطعن أثناء التمرين ، ويمكنها أيضًا إضافة قصر النظر على المرآة الرياضية. يمكن لـ Ice Hockey Visor حماية العيون والوجه من الإصابة في جميع الاتجاهات أثناء التمرين. حل فعليًا جميع أنواع المشاكل الناجمة عن الإطارات البصرية التقليدية والعدسات اللاصقة.


ما هي الاحتياطات اللازمة لاستخدام قرع هوكي الجليد؟


تتراوح هذه المسابقات من المسار والميدان إلى الرماية ، من التجديف إلى ركوب الدراجات ، الجولف ، إلى التزلج على الجليد ، التزلج ، وهلم جرا. حتى أن بعض لاعبي كرة السلة يرتدون نظارات كرة السلة الرائعة ، ويصبحون مركز الاهتمام بمجرد لعبهم. ركز. من بينها ، استخدام حافة الهوكي الجليدية أمر شائع بشكل خاص.

ارتداء لعبة الهوكي الجليدية هو في الواقع لتجنب الإصابات الرياضية. لا يمكن للنظارات المؤهلة منع الأشعة فوق البنفسجية فقط من حرق العيون ، ولكن أيضًا تقوم بتصفية الضوء بشكل فعال الذي يضر بالعينين ، مع الحفاظ على السطوع وحقل رؤية واسع. يمكن أن يحمي حافة الهوكي الجليدية الاحترافية العيون من الرياح الباردة التي تحدث عند التحرك بسرعة عالية على الجليد. سواء أكان داخليًا أو خارجيًا ، في معظم الحالات ، يمكن تجنب ووقاية منجلة للهوكي الجليدي المناسبة.


Zhuhai GY Sports Co. ، Ltdورائدجليد هوكي حافة إنتاج شركة في الصين ، يعرف أن كل تطبيق خاص. يمكنك الذهاب والحصول على مزيد من المعلومات عنها. وقد عملوا على إنتاج أقنعة الهوكي الجليدية لسنوات عديدة. يمكنك العثور على أفضل حافة هوكي الجليد في هذه الشركة.


روابط سريعة

معلومات عنا

اتصل بنا

بريد الالكتروني: inquiry@gysports.com
 86-756-2635319/2632375+
 8628956/86-756-8983803+ 
粤 ICP 备 2022025389 号 -1
Copyrights © 2022 Zhuhai GY SPORTS Co.,Ltd All rights reserved. Technology By  Leadong.| Sitemap