مسكن » المدونات » الهوكى الجليدى » ما هي أهمية خوذة هوكي الجليد؟

ما هي أهمية خوذة هوكي الجليد؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تنقسم خوذة هوكي الجليد تقريبًا إلى؛تغطية كاملة (شبكة حديدية تغطي الوجه بالكامل) ونصف تغطية (زجاجية تغطي العينين).يجب أن يرتدي لاعبو هوكي الجليد للسيدات والشباب تغطية كاملة.هناك العديد من أنماط هوكي الجليد للرجال، إما ذات تغطية كاملة أو نصف مغطاة.



  • ما هي أهمية خوذة هوكي الجليد؟

  • لماذا تختار خوذة هوكي الجليد ذات الحجم المناسب؟

  • كيفية اختيار الحجم المناسب لخوذة هوكي الجليد؟



ما هي أهمية خوذة هوكي الجليد?


1. هناك إصابتان شائعتان في الرأس في رياضة هوكي الجليد هما الصدمة والارتجاج.نظرًا لأن لاعبي هوكي الجليد مطالبون بارتداء خوذة هوكي الجليد في جميع أنحاء العالم، وتطلب معظم الدول من الشباب والأطفال واللاعبين البالغين غير المحترفين ارتداء الخوذات وحماية الوجه بالكامل أثناء التدريب على المنافسة.

2. يجب أن تكون خوذة هوكي الجليد بالحجم الصحيح، بالإضافة إلى قناع ونظارات واقية.الغطاء الواقي والنظارات ليست ضارة للعينين.يتم اختيار الغطاء الواقي والنظارات لتجنب الضوء والإشعاع، وهو الأفضل.لحماية الوجه، يمكن تجنب صدمات الرأس في لعبة هوكي الجليد الحديثة.

3. الارتجاج هو أكبر تهديد للاعبي هوكي الجليد، ولأن آلية تكوين الارتجاج سببها تسارع الدماغ بعد ضرب الرأس بسرعة عالية وارتطامه داخل الجمجمة، لذا بالمعنى الدقيق للكلمة، أي تأثير خارجي على الرأس هو سبب.لا توجد حماية يمكن أن تمنع حدوث الارتجاجات.



لماذا تختار الحجم المناسب؟ خوذة هوكي الجليد?


الغرض الرئيسي من خوذة هوكي الجليد هو منع كسور الجمجمة.إذا كان ثقيلًا جدًا، فسيسبب عبئًا معينًا على نفسه ويكون له قوة سحق معينة على العمود الفقري العنقي، مما سيؤثر على الأداء.

عند اختيار خوذة، فمن الضروري لتناسب الرأس.لن تفشل الخوذة ذات الحجم غير المناسب في توفير الحماية للرأس فحسب، بل قد تسبب ضررًا أكبر من عدم ارتداء الخوذة.


كيفية اختيار الحجم المناسب لخوذة هوكي الجليد؟

يجب عليك على الأقل ربط خوذة هوكي الجليد إلى النقطة التي لن تنفك فيها عندما تهز رأسك لأعلى ولأسفل أو من جانب إلى آخر.

خطوات التعديل المحددة لخوذة هوكي الجليد هي أن يقوم اللاعب أولاً بفك ألسنة الضبط أو البراغي الموجودة على الخوذة، ووضع الخوذة على الرأس، ودفع الأجزاء المختلفة من الخوذة معًا بكلتا يديه حتى تكون قريبة من الرأس، ثم دع زملائه أو الذين بجانبه.يقوم الشخص بربط البراغي أو تثبيت الألسنة معًا للحفاظ على الحماية المثالية.

يتم تثبيت خوذة هوكي الجليد فوق الحاجبين أو فوقهما مباشرة، ويشعر اللاعب بشكل واضح بالخوذة بشكل مريح على التاج والصدغ والرقبة والجبهة.إذا شعرت بفجوة واضحة، فالخوذة غير مناسبة، قم بتغييرها في أسرع وقت ممكن!


تشوهاى جي سبورتس كو.، لت منذ عام 2009، انخرطت GY في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لخوذات هوكي الجليد، وأقنعة هوكي الجليد، وأقنعة حارس المرمى، وأقنعة كرة القدم، وواقي الفم لكرة القدم، وخوذات كرة الأرضية، وخوذات الرياضات المائية، وخوذات الألواح الطويلة، وخوذات الطيران، وخوذات القفز بالمظلات. وخوذات التزلج، وخوذات التزلج، وخوذات الفروسية، ونظارات MX، ونظارات التزلج/الثلج، وأقنعة خوذة الدراجات النارية والإكسسوارات المختلفة.


روابط سريعة

معلومات عنا

اتصل بنا

بريد الالكتروني: inquiry@gysports.com
 86-756-2635319/2632375+
 8628956/86-756-8983803+ 
粤 ICP 备 2022025389 号 -1
Copyrights © 2022 Zhuhai GY SPORTS Co.,Ltd All rights reserved. Technology By  Leadong.| Sitemap