مسكن » المدونات » الهوكى الجليدى » ما هي ضرورة استخدام حاجب هوكي الجليد؟

ما هي ضرورة استخدام حاجب هوكي الجليد؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

جليد هوكي حافة يوفر حماية كبيرة بسعر رائع. يتعين على جميع لاعبي الهوكي الآن ارتداء أغطية الوجه قبل الألعاب.


  • ما هي ضرورة استخدام قاع الهوكي الجليدي؟

  • كيف ترتدي لعبة الهوكي الجليدية بشكل صحيح؟

  • ما هو عمر قفص الهوكي الجليدي وقفص الهوكي الجليدي؟


ما هي ضرورة استخدام قاع الهوكي الجليدي؟


استئصال الهوكي الجليدي ودروع الجمع (هذه عبارة عن دروع من البلاستيك أو الصلب الكامل للوجه تمتد تحت الذقن ، مع خصائص الرؤية لدرع الوجه الصافي لحماية الوجه الكاملة) بالطبع مصممة لحماية العيون والوجه من العصي العرضية والجليد تأثير الهوكي لمنع التخفيضات والكسور. في كثير من الأحيان ، لن تسمح لك اللوائح الدورية الرياضية ، خاصة بالنسبة للاعبين دون سن 18 عامًا ، معظم الهيئات الحاكمة للعب دون مستوى من حماية الوجه. صرح مدربو الهوكي أيضًا أنه من الخبرة الشخصية ، من عدة مرات في السنة ، أرى اللاعبين الذين لا يحميون الوجه أو أغطية الوجه فقط تفتح شفاههم وأنفهم وحواجبهم. أوصي بقوة الهوكي الجليدية الكاملة لأي شخص بدأ في تعلم هوكي الجليد لأن اللاعبين الجدد لديهم سيطرة أقل على عفريتهم ونواديهم.


كيف ترتدي لعبة الهوكي الجليدية بشكل صحيح؟


بالنسبة لقشرة الهوكي الجليدية ، كلما كان ذلك من الوجه ، كان ذلك أفضل. يتيح هذا تدفق الهواء منع تعرض القناع ويساعد على ضمان عدم قطع القناع خد أو أنف اللاعب بعد التفتيش أو السقوط أو الصولجان.

يجب إرفاق حافة الهوكي الجليدية بالمسامير ، مع مسامير على كل جانب من الجوانب لضمان استقرارها مباشرة على وجهك. يجب أن يصطف الجزء العلوي من النظارات مباشرة مع الجزء السفلي من الخوذة في المقدمة ، تاركًا مساحة لتدفق الهواء ، ولكن لا توجد فجوة للعصا التي تمر بها.

يجب أن تتناسب الدروع والمجموعات بشكل مريح مع الذقن وليس "شنق " ، على الرغم من الأسلوب الشعبي. يجب أن تحتوي كل خوذة على "J Clip " في المعبد حيث يجب أن تنزلق حافة الخوذة أو الهوكي الجليدي بسهولة. هذا يمنع التأثيرات من تحطيم حافة الهوكي الجليدية أو التحرير والسرد في وجه اللاعب. على الرغم من أنه لا يزال يمنع معظم الإصابات ، إلا أنه لا يزال بإمكانه قطع الوجه وربما يكسر الأنف إذا لم يكن جالسًا بشكل صحيح في C-Clip. إذا كان العرق على كوب الذقن يمثل مشكلة ، فإن حفر حفرة صغيرة في الوسط يمكن أن يساعد في تجميع العرق.


ما هو عمر قفص الهوكي الجليدي وقفص الهوكي الجليدي؟


القفص الهوكي الجليدي يمكن استخدامها لفترة طويلة طالما أنها لا تبدأ في الصدأ. يمكن أن يكون مالك العمل بجد يخرج الخوذة من حقيبته بعد كل التزلج ويجلس حتى يجف في قفص لأكثر من 10 سنوات. ومع ذلك ، يجب توخي الحذر لضمان أن تكون المفاصل خالية من الصدأ والتآكل.

من المحتمل ألا يتم استخدام حافة الهوكي الجليدية لأكثر من 5 سنوات ، حيث أن الطلاء سوف يرتدي ويظهر الخدوش ، وسيضعف البلاستيك نفسه ببطء ، تمامًا مثل الخوذة.


Zhuhai GY Sports Co. ، Ltd تسعى جاهدة لتزويد جميع العملاء من جميع أنحاء العالم بأقفاص هووكي الجليد عالية الجودة.


روابط سريعة

معلومات عنا

اتصل بنا

بريد الالكتروني: inquiry@gysports.com
 86-756-2635319/2632375+
 8628956/86-756-8983803+ 
粤 ICP 备 2022025389 号 -1
Copyrights © 2022 Zhuhai GY SPORTS Co.,Ltd All rights reserved. Technology By  Leadong.| Sitemap