مسكن » المدونات » الهوكى الجليدى » ما هي متطلبات استخدام خوذة هوكي الجليد؟

ما هي متطلبات استخدام خوذة هوكي الجليد؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تعتبر رياضة هوكي الجليد من الرياضات السريعة والمواجهة جسديًا والخطيرة، لذا فإن حماية رؤوس اللاعبين أمر في غاية الأهمية.تعتبر خوذة هوكي الجليد المناسبة أمرًا مهمًا للغاية، حيث تتوفر خوذة هوكي الجليد بأحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة وكبيرة.



  • ما هي متطلبات استخدام خوذة هوكي الجليد؟

  • لماذا تعتبر خوذة هوكي الجليد ضرورية؟

  • ما هي احتياطات استخدام خوذة هوكي الجليد؟



ما هي متطلبات الاستخدام خوذة هوكي الجليد?


1. يمكن تركيب ثلاثة أشكال من الحماية على الجزء الأمامي من خوذة اللاعب: درع الوجه الكامل، والنظارات الواقية، والنظارات الواقية الكاملة.

2. النظارات الواقية متصلة بالخوذة ويجب أن تغطي العينين والأنف بالكامل.يجب تثبيت النظارات الواقية على جانب الخوذة دون أن تنقلب لأعلى.

3. يجب على الاتحادات الوطنية التأكد من أن لاعبيها المشاركين في بطولات IIHF مجهزون بخوذات محددة لهوكي الجليد، والتي يتم ربطها بشكل صحيح بالنظارات الواقية أو دروع الوجه الكاملة.

5. يجب على جميع اللاعبات ارتداء دروع الوجه الكاملة.

6. يجب على اللاعبين وحراس المرمى في أي بطولة أو أي بطولة أخرى من الفئة العمرية 18 عامًا أو أقل ارتداء درع الوجه الكامل، والذي يجب أن يكون هيكلًا لا يمكن للكرة أو شفرة المضرب المرور من خلاله.

7. لا يسمح للاعبين بارتداء النظارات الملونة أو الملونة.

8. إذا تعرضت النظارات الواقية للاعب أو درع الوجه الكامل للكسر أو التلف أثناء المباراة، فيجب على اللاعب مغادرة الجليد على الفور.

9. يجب على جميع اللاعبين في الفئة العمرية 20 سنة وما دون ارتداء واقي الفم.


لماذا تعتبر خوذة هوكي الجليد ضرورية؟


باعتبارها رياضة تتميز بالسرعة العالية والمواجهة البدنية القوية، فإن حماية الرأس للاعبي هوكي الجليد مهمة جدًا.لدى IIHF متطلبات صارمة فيما يتعلق بمعدات حماية اللاعبين مثل الخوذات وواقيات الفم، ويجب أن تستوفي المعدات معايير السلامة.'إذا قرر الحكم أن معدات اللاعب لا تفي بمعايير الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيمكن تصنيفها على أنها معدات خطيرة ولا يسمح باستخدامها في اللعبة خلال الفترة'

في متطلبات لوائح المعدات ذات الصلة للاتحاد الدولي لهوكي الجليد، توجد معايير صارمة لخوذة هوكي الجليد، ووسادات الكوع، ودروع الوجه، وواقيات الفم، والقفازات، ووسادات الرقبة، ووسادات الساق وغيرها من معدات الحماية.يجب على اللاعبين وحراس المرمى الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ارتداء درع كامل للوجه، والذي يجب أن يكون هيكلًا لا يمكن للكرة أو شفرة المضرب المرور من خلاله.وفي الوقت نفسه، يجب على اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ارتداء حماية للرقبة والحلق، ويجب على اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 20 عامًا ارتداء واقي الفم.


ما هي احتياطات استخدام خوذة هوكي الجليد?


1. أثناء فترة الإحماء قبل المباراة وأثناء المباراة (الوقت العادي، والعمل الإضافي، وألعاب الرماية)، يجب على اللاعبين ارتداء خوذة الهوكي مع تثبيت حزام الذقن.

2. يجب أن ترتدي خوذة لاعب هوكي الجليد بشكل جيد، ويجب ألا تكون الحافة السفلية للخوذة بعيدة عن الحاجبين بأكثر من إصبع واحد، ولا يمكن إدخال الرباط السفلي في الذقن إلا بإصبع واحد.

3. إذا سقطت خوذة اللاعب أثناء المباراة، عليه التوجه مباشرة إلى دكة اللاعب.لا يجوز للاعب لمس الكرة أو المشاركة في اللعبة.وحتى لو لم يشارك في اللعبة، فلا يمكنه ارتداء الخوذة على رأسه عندما يكون على الجليد.

4. لا يجوز للاعب ضرب خوذة هوكي الجليد الخاصة بلاعب منافس، مما يجبره عمدًا على ترك اللعبة والذهاب إلى مقعد اللاعب.

حالة اللعبة: إذا تم فك أربطة خوذة اللاعب أثناء المباراة، ولكن خوذته على رأسه، فيمكنه الاستمرار في اللعب حتى تتوقف اللعبة أو حتى يغادر الجليد.


تشوهاى جي سبورتس كو.، لت منذ عام 2009، انخرطت GY في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لخوذات هوكي الجليد، وأقنعة هوكي الجليد، وأقنعة حارس المرمى، وأقنعة كرة القدم، وواقي الفم لكرة القدم، وخوذات كرة الأرضية، وخوذات الرياضات المائية، وخوذات الألواح الطويلة، وخوذات الطيران، وخوذات القفز بالمظلات. ، خوذات التزلج، خوذات التزلج، خوذات الفروسية، أقنعة خوذة الدراجات النارية، نظارات الدراجات النارية، نظارات التزلج/الثلج وملحقاتها.


روابط سريعة

معلومات عنا

اتصل بنا

بريد الالكتروني: inquiry@gysports.com
 86-756-2635319/2632375+
 8628956/86-756-8983803+ 
粤 ICP 备 2022025389 号 -1
Copyrights © 2022 Zhuhai GY SPORTS Co.,Ltd All rights reserved. Technology By  Leadong.| Sitemap