مسكن » المدونات » نظارات التزلج » يمكنك اختيار نظارات التزلج لدينا مع المزايا

يمكنك اختيار نظارات التزلج لدينا مع المزايا

تصفح الكمية:22     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
يمكنك اختيار نظارات التزلج لدينا مع المزايا

مهمتنا هي جعل العالم يتحرك ويتمتع بالصحة والسعادة.رؤيتنا هي جعل الآلاف من العملاء فخورين بامتلاك GY نظارات التزلجمما يجعل الرياضة أكثر أمانًا ومتعة.القيمة الأساسية هي شغف الابتكار ورضا العملاء والتعاون المربح للجانبين.نحن نتمسك بموقف المشاركة والكفاءة المهنية والنزاهة، ونفهم ونتتبع أحدث عمليات وتقنيات التصنيع في الوقت الفعلي.نحن نقدم خدمة متكاملة لتطوير نظارات التزلج وصنع القوالب والإنتاج.



وهنا قائمة المحتوى:

  • ما هي مزايا نظارات التزلج لدينا؟

  • لماذا يمكنك اختيارنا بثقة?


ما هي مزايا نظارات التزلج لدينا؟


  1. معتمدة للوضوح البصري الممتاز: نظارات تزلج بتصميم إطار سميك كروي مع معالجة محسنة ضد الضباب وحماية من الأشعة فوق البنفسجية لتوفير مجال رؤية واسع وواسع أثناء التزلج والتزلج على الجليد.


  2. تصميم عدسة مزدوجة الطبقة: العدسة الخارجية مصنوعة من مادة البولي كربونات عالية الجودة والمتينة.توفر المرآة الاختيارية أو طلاء Revo مقاومة قوية للخدش والتأثير والأشعة فوق البنفسجية.العدسة الداخلية مصنوعة من ورقة CA الإيطالية ذات خصائص دائمة مضادة للضباب.لا يوجد تعفير عند التزلج أو التزلج على الجليد.


  3. تهوية احترافية: تم تصميم نظارات التزلج لتقليل الضباب وتحسين تدفق الهواء داخل العدسة، مما يوفر نظام تدفق هواء سلسًا يجلب الهواء النقي ويزيل الرطوبة بسرعة وكفاءة.


  4. تصميم OTG كبير الحجم (فوق النظارات): مع تصميم OTG (فوق النظارات)، تسمح لك نظارات التزلج بارتداء نظارات طبية تحتها.


  5. حزام متوافق مع الخوذة وقابل للتعديل: أشرطة مطاطية عريضة غير قابلة للانزلاق ومدعومة بالسيليكون تجعل النظارات أكثر ملاءمة للخوذات المختلفة.


  6. مناسبة للعديد من الرياضات: رائعة للتزلج والتزلج على الجليد والتزحلق على الجليد وتسلق الصخور والدراجات النارية/ركوب الدراجات الجبلية والقيادة الجوية والقفز بالحبال وما إلى ذلك.


  7. تخصيص: لون العدسة والحزام والتعبئة المخصصة.


لماذا يمكنك اختيارنا بثقة


ZHUHAI GY SPORTS CO., LTD منذ عام 2009، انخرطت GY في البحث والتطوير وإنتاج وإنتاج خوذات هوكي الجليد، نظارات التزلجوأقنعة حراس المرمى، ونظارات كرة القدم، وواقيات الفم لكرة القدم، وخوذات كرة الأرضية، وخوذات الرياضات المائية، والألواح الطويلة، وبيع الخوذات، وخوذات الطيران، وخوذات القفز بالمظلات، وخوذات التزلج، وخوذات التزلج على الجليد، وخوذات الفروسية، ونظارات MX، ونظارات التزلج/الثلج، ونظارات خوذة الدراجات النارية ، وإكسسوارات متنوعة.تحظى نظارات التزلج التي تنتجها الشركة باستقبال جيد من قبل العملاء لجودتها الممتازة ومظهرها العصري وسعرها التنافسي.على مر السنين، أنشأت GY علاقات تجارية طويلة الأمد مع أكثر من 200 عميل في أكثر من 20 دولة حول العالم.تُباع المنتجات إلى روسيا وفنلندا والسويد وسويسرا وجمهورية التشيك والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.شاركت GY في معرض الاستيراد والتصدير الصيني (معرض كانتون)، وISPO ميونيخ، وSports Tech Asia، ومعارض أخرى، وتتمتع بسمعة عالية بين العديد من الشركاء التجاريين والعملاء.العملاء راضون جدًا عن منتجات الشركة.الغرض التجاري للشركة هو كسب ثقة كل عميل بالجودة الممتازة والأسلوب العصري والسعر المعقول والخدمة الدافئة والمدروسة والسعي إلى التنمية المشتركة على أساس 'الفوز للجميع'.



إذا كنت مهتمًا بشراء نظارات التزلج، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت: www.gysports.com للحصول على مزيد من المعلومات المهنية حول نظارات التزلج.سوف نرحب بكم بمنتجات عالية الجودة وخدمة جيدة وأسعار منخفضة!لتوفير الدعم الفني الشامل لعملائنا، سوف نقدم المعلومات الفنية وغيرها من المعلومات ذات الصلة على الفور عند الطلب.


روابط سريعة

معلومات عنا

اتصل بنا

بريد الالكتروني: inquiry@gysports.com
 86-756-2635319/2632375+
 8628956/86-756-8983803+ 
粤 ICP 备 2022025389 号 -1
Copyrights © 2022 Zhuhai GY SPORTS Co.,Ltd All rights reserved. Technology By  Leadong.| Sitemap