منتجات

خوذة لاعب هوكي الجليد

خوذة حارس مرمى هوكي الجليد

قناع هوكي الجليد

قفص هوكي الجليد

خوذة الأرضية

قناع كرة القدم الأمريكية

لوحة خلفية لكرة القدم

نظارات رياضية

عرض ساخن

قناع هوكي الجليد من ذوي الخبرة ومصنع قناع كرة القدم الأمريكية
منذ عام 2009، تلتزم شركة Zhuhai GY Sports Co., Ltd بالتخصص في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لخوذات لاعبي هوكي الجليد، وأقنعة حارس مرمى هوكي الجليد، وأقفاص هوكي الجليد، وأقنعة هوكي الجليد، وأقنعة كرة الأرضية، وأقنعة كرة القدم الأمريكية، والأمريكية. لوحات خلفية لكرة القدم، نظارات رياضية، خوذات رياضية أخرى، وإكسسوارات خوذة مختلفة.

تمتلك شركتنا ما يقرب من 10,000 متر مربع من مباني المصانع ومختلف آلات المعالجة ومعدات الاختبار ذات المستوى الدولي، مثل أدوات الآلات عالية السرعة Mikron السويدية، ومراكز التصنيع Gaofeng CNC، وآلات النقش، وآلات الشرارة، وآلات القطع، والطابعات ثلاثية الأبعاد.كمورد عالمي رائد، تمتلك شركتنا فريق بحث وتطوير من ذوي الخبرة والمهارة الذي يوفر بحثًا وتطويرًا متكاملًا عالي الجودة للمنتجات، وتصميم وتصنيع القوالب، وإدارة المشاريع، والدعم الفني، وفحص الجودة، ودعم ما بعد البيع للعديد من الصناعات.يخدم.شكلت الشركة سلسلة صناعية ناضجة: قسم البحث والتطوير - قسم القوالب - صب حقن المنتج - ملصقات المياه - الطلاء بالرش - التجميع - التعبئة والتغليف، مما يوفر للعملاء خدمات منتجات متكاملة مخصصة.سيقدم لك فريق المبيعات لدينا خدمة كاملة، مما يسمح لك بالتواصل بسلاسة مع فريق الإنتاج لدينا للتأكد من أن المنتج يلبي احتياجاتك.

قصة GY
حدث اجتماعي
سوق
فيديو
خدمة
اقرأ أكثر
الشركة فيديو​​​​​​​
الإنتاج فيديو
يتمثل الهدف التجاري للشركة في كسب ثقة كل عميل من خلال الجودة الممتازة والأسلوب العصري والسعر المعقول والخدمة الدافئة والمدروسة ، وأخيراً السعي لتحقيق تنمية مشتركة على أساس "Win-Win ".
دع العالم يتحرك ، كن بصحة جيدة وسعيد.دع الآلاف من العملاء يفخرون بامتلاكهم خوذات GY وأقنعة واقية من GY.جعل الرياضة أكثر أمانًا ومتعة.

أحدث تقنية التصنيع

 في الوقت الحالى ماجستير واتبع أحدث عمليات التصنيع والتكنولوجيات.
 
 تطوير المنتج، صنع العفن وإنتاج الخدمة الواحدة.
 
 شهادة
تخصيص خدمة لتلبية الاحتياجات الفردية
  • مصنع للأدوات الأصلية
  • شعار مخصص وتغليف
  • التسليم في الوقت المحدد
  • شحنة سريعة
  • خدمات لوجستية عالمية موثوقة

المدونات

من المقرر إطلاق خوذة لاعب هوكي الجليد الجديدة من GY في مايو 2024

تفتخر GY بالإعلان عن الإصدار القادم لخوذتها المبتكرة للاعب هوكي الجليد في مايو 2024. تشتمل هذه الخوذة المتطورة على تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد وبطانة بديلة D3O.

إشعار عطلة رأس السنة الصينية 2024

عزيزي العملاء، يرجى العلم أن شركتنا ستكون مغلقة من 8 فبراير إلى 17 فبراير بمناسبة عطلة رأس السنة الصينية.سيتم استئناف العمل العادي في 18 فبراير.نحن نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه.من فضلك أرسل لنا رسالة بالبريد الإلكتروني على inquiry@gysports.com أو اتصل بنا على +86 13902860652 إذا كانت لديك أمور عاجلة.نحن نقدر تفهمكم ونتمنى لكم سنة قمرية جديدة سعيدة!

حصل قناع GY Floorball على شهادة CE

يسعدنا أن نعلن أن قناع كرة الأرضية GY-FM6000-C4 قد حصل على شهادة CE.هذه الشهادة تميز GY-FM6000-C4 كخيار موثوق وجدير بالثقة للاعبي كرة الأرضية.

أول خوذة لهوكي الجليد بطباعة شبكية ثلاثية الأبعاد من GY

في عام 2010، قامت GY بتطوير خوذة هوكي الجليد من سلسلة GY-PH9000.بعد ثلاثة عشر عامًا، في عام 2023، يسعدنا أن نعلن أن خوذة هوكي الجليد من سلسلة GY-PH9000D الجديدة تمامًا سيتم إطلاقها في نوفمبر 2023. مصنوعة من مادة واقية D3O، البطانة الداخلية لهذه السلسلة من خوذات هوكي الجليد مصنوعة باستخدام تقنية الطباعة الشبكية ثلاثية الأبعاد الحديثة، والتي تتميز بأنها واقية للغاية ومسامية ومريحة.

Zhuhai GY Sports Co.، Ltd

ZHUHAI GY SPORTS CO.، LTD منذ عام 2009 ، شاركت GY في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لخوذات هوكي الجليد وأقنعة هوكي الجليد وأقنعة حارس المرمى وأقنعة كرة القدم وواقي الفم لكرة القدم والخوذات الرياضية.

粤 ICP 备 2022025389 号 -1
Copyrights © 2022 Zhuhai GY SPORTS Co.,Ltd All rights reserved. Technology By  Leadong.| Sitemap